|


عواد يطلب تفسير غياب التعادلات.. والإدارة تعد بالعلاج

الوحدة.. دون حل وسط

صورة التقطت أمس لفواز الصقور ظهير أيمن فريق الوحدة يمزح مع الفرنسي يوسف نياكاتي المهاجم خلال الحصة التدريبية على رديف مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.. ويحل الوحدة ضيفًا على الفتح السبت المقبل في الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ الوحدة)
الرياض ـ الرياضية 2020.02.24 | 11:43 pm

يعجز فريق الوحدة الأول لكرة القدم عن التعادل منذ بدء الموسم الجاري من الدوري، وهو ما أرجعه مصدر رسمي داخل النادي المكّي إلى “المرور بمرحلة بناء للشخصية” تتخللها نقاط ضعف جارٍ علاجها.
وأكد لـ “الرياضية” المصدر تركيز الإدارة على إيجاد فريق بطابع هجومي مع الاهتمام بالتنظيم الدفاعي، مبينًا “هدفنا الوصول، بعد أول عام للإدارة، إلى فريق قادر على مواصلة الفوز، وتصعُب، في المقابل، هزيمته”.
وفاز الوحدة في 11 جولة، جامعًا 33 نقطة، لكنه خسر الجولات الـ 8 الأخرى، في رابع أكبر حصيلة هزائم في المسابقة، بعد ضمك “11 هزيمة”، والاتفاق والاتحاد والفتح “10”، وأبها والحزم والعدالة “9”. وأبدى دخيل عواد، رئيس رابطة قدامى لاعبي الوحدة، انزعاجه من غياب التعادلات.
وعزا ذلك إلى خوض الفريق بعض المباريات بثقة زائدة، مضيفًا لـ “الرياضية” أن “هذا التذبذب ينبغي علاجه بالجلوس مع اللاعبين ومحاولة إيجاد تفسير، لأن التعادل أفضل من الهزيمة”.