|


حسابات الأندية والرؤساء تحتفي بالوزير الأول

#وزارة_الرياضة.. 1.1 مليون تفاعل

جدة ـ عبد الله الغامدي 2020.02.25 | 11:36 pm

حظي # وزارة_الرياضة بتفاعل كبير من قبل المغردين في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعد صدور الأمر الملكي بتحويل الهيئة العامة للرياضة إلى وزارة.
وبلغ مجموع التفاعل مع الهاشتاق 1.1 مليون، فيما كانت التغريدات الأساسية 301 تغريدة، بينما بقية التفاعل كانت زيارة للهاشتاق وريتويتًا وتفضيلًا وردودًا.
وكانت عبارة “نبارك” الأكثر تداولًا في الهاشتاق بـ 120 ألف تغريدة، إذ جاءت مقترنة مع تغريدات التهنئة المقدمة إلى الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل بمناسبة تعيينه وزيرًا للرياضة.
وجاء التفاعل الأكبر مع تغريدة الأمير عبد العزيز التي أشاد فيها بالدعم الذي يحظى به القطاع الرياضي من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد، إذ بلغت الردود 1.1 ألف خلال ساعة، بجانب 2.1 ألف ريتويت، و2.4 تفضيل.
وحرصت جميع حسابات الأندية والاتحادات الرياضية ورؤسائها على تقديم التهنئة إلى الأمير عبد العزيز بعد أن أصبح أول وزير للرياضة.
وامتد التفاعل إلى حساب الوزارة بعد تغييره في البايو إلى المسمى الجديد إذ ارتفع عدد المتابعين من 771.8 إلى 72.2 ألف بزيادة 4 آلاف.
ومن بين اللاعبين السابقين فقد تفاعل مع الهاشتاق ياسر القحطاني وأسامة هوساوي لاعبا الهلال السابقان، إذ امتدحا القرار وقدما التهنئة إلى الأمير عبدالعزيز.


#وزارة_الرياضة..
1.1 مليون تفاعل

#وزارة_الرياضة..
1.1 مليون تفاعل

#وزارة_الرياضة..
1.1 مليون تفاعل

#وزارة_الرياضة..
1.1 مليون تفاعل