|


الهلال في اختبار التعاون.. والنصر يخشى صحوة الأهلي

الرياض- الرياضية 2020.02.27 | 01:24 am

يقص فريقا التعاون الأول لكرة القدم، وضيفه الهلال شريط افتتاح الجولة الـ 20 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.
ويدخل أصحاب الأرض المباراة برصيد 29 نقطة، وضعتهم في المركز السادس في جدول الترتيب على أمل كسب المواجهة من أجل العودة إلى سكة الانتصارات التي غابت عن الفريق منذ الجولة الـ14 عندما كسب ضيفه الفتح، حيث لم ينتصر محليًا في خمس جولات ماضية من الدوري ولم يتحصل إلا على أربع نقاط من أربع تعادلات وخسارة.
أما فريق الهلال متصدر الترتيب بـ 44 نقطة يتطلع في مواجهة الخميس إلى المحافظة على صدارته وتوسيع الفارق النقطي بينه وأقرب منافسيه فريق النصر.
ويواجه الروماني رازفان لوشيسكو تحدي الوصول إلى تشكيلة مثالية في ظل الغيابات التي تضربت صفوف فريقه أمام التعاون لعاملي الإصابة والإيقاف.
وفي مباراة ثانية يستضيف النصر صاحب المركز الثاني بـ 41 نقطة، فريق الأهلي الثالث بـ 33 نقطة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض في قمة مباريات الجولة.
و يسعى الأصفر العاصمي إلى مواصلة الفوز والمنافسة على صدارة الدوري للحاق بفريق الهلال المتصدر، واستغلال حالة التوهان في صفوف ضيفه؛ لكنه يخشى في الوقت نفسه صحوة الأهلي بعد خسارته في الجولتين الماضيتين على التوالي أمام كل من الوحدة والفتح.
وفي المقابل يسعى النادي الأهلي للفوز وتوسيع الفارق النقطي بينه وبين فريق الوحدة الرابع الذي يتعادل معه بنفس النقاط، والرائد صاحب المركز الخامس بـ 31 نقطة.