2020-02-29 | 19:05

العين يطلب تأجيل مباراة السد بسبب كورونا

العين يطلب تأجيل مباراة السد بسبب كورونا
العين - الألمانية
مشاركة الخبر      

طلب العين الاماراتي من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل مباراته أمام ضيفه السد القطري المقررة الثلاثاء في العين ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اسيا، بسبب فيروس كورونا المستجد.
وقال عضو ادارة النادي الإماراتي ماجد العويس في تصريح للموقع الرسمي للنادي أن طلب تأجيل المباراة يأتي "اتساقا مع إجراءات الوقاية والمراقبة المتبعة في الدولة حاليا بهدف التصدي لفيروس كورونا، وخصوصا أن الساعات الماضية شهدت اكتشاف حالتين حول استاد هزاع بن زايد (الذي سيحتضن المباراة)، وتحديداً في طواف الامارات للدراجات".
واشار العويس كذلك إلى ما ذكرته وسائل الاعلام مؤخراً "حول اصابة عدد من لاعبي فريق سيباهان أصفهان الإيراني الذي واجه السد في الجولة الماضية لدوري ابطال اسيا".
ومباراة العين والسد هي الوحيدة إلى جانب مباراة الدحيل القطري مع الشارقة الاماراتي المقررة الاثنين، لم يتم تأجيلهما من مباريات فرق غرب القارة في الجولة الثالثة للمسابقة القارية.
وسافر الشارقة اليوم السبت الى قطر لخوض المباراة أمام الدحيل، ونشر حساب النادي الاماراتي على "تويتر" صوراً لافراد بعثة الفريق وهم في الطائرة المتجهة الى الدوحة.