|


افتتح آخر 3 محطات بالفوز.. ويدشن الحضور سعوديّا بالفيحاء

البدايات تنصف مدرب الأهلي

صورة التقطت أمس للبرازيليين لوكاس ليما ظهير أيسر الأهلي وجوزيف دي سوزا المحور يحتجزان الكرة برأسيهما خلال الحصة التدريبية الأولى للصربي فلادان ميلويفيتش المدرب الجديد مع الفريق على ملعب النادي في جدة في إطار الاستعداد لمباراة الفيحاء (المركز الإعلامي- الأهلي)
الرياض - الرياضية 2020.03.02 | 11:50 pm

انحازت البدايات إلى الصربي فلادان ميلويفيتش، المدرب الجديد لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، في 3 محطات تدريبية سابقة من أصل 5، فيما تدشن مواجهة الفيحاء الجمعة المقبل مشواره مع الأهلي، الذي تعاقد معه لموسم ونصف الموسم.
وافتتح ميلويفيتش تدريب ريد ستار الصربي، محطته السابقة، بالفوز “3ـ 0” على فلوريانا المالطي في الأدوار التمهيدية للدوري الأوروبي.
وبالنتيجة ذاتها، فاز المدرب في مستهل مهمته مع بانيونيوس، على أستيراس تريبولي في الدوري اليوناني.
فيما فاز “1ـ 0” في مباراته الأولى مع أومونيا نيقوسيا، ضد أريس ليماسول في الدوري القبرصي.
وفي محطتيه التدريبيتين الأوليين، تعثر ميلويفيتش بالخسارة “0ـ 2” مع جافور ماتيس من بوراك كاساك في الدوري الصربي، وبقيادة كوكاريكي إلى التعادل “1ـ1” مع فوزدوفاتش في الدرجة الصربية الثانية.
وأطلق ميلويفيتش “49 عامًا” مسيرته التدريبية في 2011، وحصل على رخصة التدريب “يويفا برو”، ويفضل طريقة “4ـ 2ـ 3ـ 1”.
وفي ريد ستار، أشرف على الألماني ماركو مارين، جناح الأهلي.



القرار الأول.. إعلامي
أتاح الصربي فلادان ميلويفيتش، المدرب الجديد لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، لممثلي وسائل الإعلام ومشجعين أمس متابعة الحصة التدريبية الأولى له مع الفريق.
وكان مازن بهكلي، الذي درب الفريق مؤقتًا، أغلق التدريبات أمس الأول أمام الإعلام والجمهور.
إلى ذلك، حضر التدريب أمس أعضاء مجلس الإدارة، الذين التقوا المدرب الجديد.
بدورهم، واصل معتز هوساوي ومحمد آل فتيل وعبد الباسط هندي ومحمد خبراني، رباعي الدفاع، برامجهم التأهيلية في العيادة، قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.