|


الأهلي يطارد المسيئين

فرنسي.. يعالج فتاق الموسى

صورة التقطت أمس للصربي فلادان ميلويفيتش مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم يداعب الكرة في تدريبات فريقه قبل انطلاق الحصة(المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ الرياضية 2020.03.08 | 01:46 am

يجري نوح الموسى لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم صباح اليوم عملية جراحية “فتاق” وذلك في مدينة دبي الإماراتية على يد الفرنسي جيل ربول، الجراح المتخصص في مثل هذه العمليات، والذي سبق له أن أجرى العملية ذاتها للبرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب الفريق.
وتقرر أن يغيب الموسى عن الأهلي 3 أشهر ما يعني نهاية موسمه، إذ يحتاج إلى راحة تامة عقب إجراء العملية قبل الدخول إلى برنامج تأهيلي ومن ثم إلى التدريبات الجماعية.
وكان الموسى شعر بالإصابة أثناء وجوده على مقاعد البدلاء في لقاء فريقه أمام الوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا على وأجرى كشفًا طبيًا تأكدت من خلاله حاجته إلى تدخل جراحي.
ميدانيًا، منح الصربي فلادان ميليوفيتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم لاعبي الفريق راحة عن تدريبات أمس بعد اللقاء الذي خاضه الفريق أمام الفيحاء واستطاع أن يكسبه بهدف مقابل لا شيء في الدوري. وسيفتح الفريق اليوم استعداداته لمواجهة التعاون المقبلة ضمن الجولة الثانية والعشرين من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
من جانب آخر أصدرت الإدارة القانونية في النادي الأهلي بيانًا أمس أكدت من خلاله ملاحقة كل المتجاوزين والمسيئين بحق النادي في كل مواقع التواصل الاجتماعي.


فرنسي..
يعالج فتاق الموسى