|


فيتوريا ينظم الدفاع الأصفر

صورة التقطت أمس لسلطان الغنام العائد من الإيقاف يتحدث إلى عبد الفتاح آدم وعبد الرحمن العبيد في تدريبات فريق النصر الأول لكرة القدم تحضيرًا لمواجهة الرائد غدًا ضمن الجولة الـ 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2020.03.10 | 12:09 am

حثَّ البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، مدافعيه، على عدم الإفراط في التقدم إلى الأمام، وطالبهم بتضييق المساحات بينهم، لتفادي تكرار ما حدث خلال مواجهة الفيصلي السبت الماضي.
وعلى عكس المباراة الماضية، بات من المرجّح مشاركة الثنائي المغربي عبد الرزاق حمد الله، ونور الدين أمرابط، من البداية في مواجهة الرائد غدًا، ضمن الجولة الـ 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عطفًا على إقحامهما في التشكيل الأساسي خلال مناورة جرت أمس.
وتضمن التشكيل ذاته سلطان الغنام المنتظر عودته إلى مركز الظهير الأيمن، بدلًا من فهد الجميعة، عقب غيابه عن مواجهة الفيصلي الماضية، جراء تراكم البطاقات الصفراء.
وكان حمد الله حديث الشارع النصراوي خلال الأيام الثلاثة الماضية، بعد تعمده الغياب عن مواجهة الفريق الأصفر والفيصلي، على خلفية أزمته مع الإدارة التي اعتذر عنها أمس الأول. أما أمرابط فشارك بديلًا في المباراة ذاتها عند الدقيقة 66، بعدما عانى إصابة قبلها.