|


الأهلي في اختبار التعاون لتأمين «الثالث»

بريدة- الرياضية 2020.03.10 | 08:34 pm

يحل فريق الأهلي الأول لكرة القدم، ضيفًا ثقيلاً على التعاون الأربعاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الـ 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويدخل الفريق الأهلي المواجهة من أجل مواصلة الفوز، بعد تحقيقه انتصاراً صعباً في الجولة الماضية على الفيحاء بهدف مهاجمه السوري عمر السومة الذي أنقذ فريقه من مواصلة نزيف النقاط وخسارة المركز الثالث في أول اختبار للصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الفريق.
وعانى الفريق الغربي في 3 جولات على التوالي بهزيمته في الجولتين الـ 18 والـ 19، من الوحدة والفتح وتعادله في الجولة 20 أمام النصر قبل الفوز على الفيحاء، ويسعى جهازه الفني بقيادة الصربي في ثاني مباراة له للفوز الثاني على التوالي، ويحتل الفريق الأخضر المركز الثالث بـ 37 نقطة.
بدوره، يعمل التعاون صاحب الضيافة لخطف النقاط الثلاث وتعويض خسارته في الجولة الماضية من أمام أبها بنتيجة 2-1، والقفز نحو المراكز المتقدمة في سلم الترتيب.
ويفقد البرتغالي فيتور كامبيلوس مدرب الفريق خدمات فيصل درويش بداعي الإصابة، وطلال عبسي، وقبلهما محمد السهلاوي الذي تألق في قيادة هجوم الفريق في الفترة الأخيرة، فيما استعاد خدمات البوروندي سيدريك أميسي الذي غاب عن مواجهة أبها الماضية.
ويدخل الفريق القصيمي المواجهة الذي يحتل المركز الثامن بـ 29 نقطة، من 8 انتصارات ومثلها هزائم و5 تعادلات.
وكانت مواجهة الدور الأول انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-1 في الجولة السابعة من الدوري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.