|


الاتفاق يسعى إلى العودة عبر بوابة الشباب

الرياض- الرياضية 2020.03.10 | 09:43 pm

يسعى فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، إلى استعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف نظيره الشباب، الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
ويدخل فريق الاتفاق المواجهة لتحقيق الفوز وتعويض خسارته في الجولة الماضية من أمام الهلال، وحقق الفريق الاتفاقي فوزين متتاليين في الجولتين الـ19 و20 على الفيصلي وأبها، ويحتل المركز 11 برصيد 26 نقطة.
وفي المقابل سيعمل فريق الشباب على استغلال الروح المعنوية العالية وسط اللاعبين بعد فوزهم برباعية على العدالة في الجولة الماضية، استعاد بها الفريق توازنه بعد الخسارة الكبيرة أمام الاتحاد.
ويحتل الفريق العاصمي المركز السابع برصيد 31 نقطة، ويسعى للفوز والتقدم في سلم الترتيب. وكانت مواجهة الدور الأول انتهت بفوز الشباب بنتيجة 2-1، على ملعب نادي الشباب في الرياض.
وفي مباراة ثانية، يلتقي فريق أبها نظيره الفيحاء ضمن منافسات الجولة ذاتها، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
ويدخل الفريق الضيوف المواجهة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة مستويات الفريق الجيدة في أول موسم له في دوري المحترفين، ويدخل الفريق اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد كسبهم لقاء التعاون في الجولة الماضية بنتيجة 2-1 في أبها، ويحتل فريق أبها المركز العاشر بـ 27 نقطة.
أما فريق الفيحاء قدم مستويات جيدة خلال الجولات الأخيرة رغم خسارته في الجولة الماضية من أمام الأهلي بهدف دون رد، ويتطلع فريق الفيحاء والذي يحتل المركز التاسع بـنفس الرصيد النقطي نقطة وبفارق الأهداف عن ضيفه أبها، ويسعى الفريقان لكسب نقاط اللقاء والابتعاد عن الآخر بفارق 3 نقاط.
وكانت مواجهة الدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف في الجولة السابعة من الدوري وذلك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.