|


مادو لـ "الرياضية": أنا بخير.. وعمليتي ناجحة

الرياض ـ حواس العايد 2020.04.04 | 12:39 am

أبلغ “الرياضية” عبد الله مادو، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، بنجاح عملية تنظيف غضروف الركبة وزوال الآلام بشكل تدريجي، التي أجراها على يد الدكتور سالم الزهراني، طبيب الجراحة.
وقال: “كان التأخير في الفترة الماضية، بسبب تعدد الخيارات في حالة التعافي من الإصابة، وفضلت مع الجهاز الطبي في النصر أن يكون خيار تدخل العملية هو الأخير، ولكن بعد توقف الدوري فضلنا إجراءها واستغلال فترة التوقف.
وأضاف مادو: “فترة التأهيل ستكون شهرًا إلى 6 أسابيع كأقصى تقدير، وأريد البدء بشكل مباشر وسريع والوصول إلى الجاهزية الكاملة، لخوض المباريات والمنافسات الرياضية في حال استكمالها وأنا في أفضل حال”.
واختتم حديثه بـ”أشكر إدارة النصر على حرصها خلال الفترة الماضية، وتوفير جميع المتطلبات وتسهيل الصعاب عني وعن جميع اللاعبين، لها مني جزيل الشكر”.
من جانبه، أوضح سالم الزهراني، استشاري جراحة العظام والطب الرياضي في مستشفى الحبيب، أن عملية المنظار التي جرت صباح أمس الأول لعبد الله مادو لم تستغرق سوى 20 دقيقة، وأنها كانت عبارة عن تنظيف صابونة الركبة وهي ناجحة، وبإذن الله يستطيع اللعب ومشاركة زملائه في التدريبات منتصف مايو المقبل.
وكان مادو يعاني من إصابة الركبة خلال الشهرين الماضيين، وأبعدته عن المشاركة في مباريات فريقه الرسمية في الدوري ودوري أبطال آسيا.