2020-04-07 | 23:59

الحكم الدولي السابق يحذر من السهر .. ويشارك في أعمال المنزل
كورونا يغير مواعيد العواجي

صورة التقطت أمس لمرعي العواجي يؤدي تدريبات لياقية في صالة منزله بحي ظهرة لبن في الرياض ضمن برنامجه اليومي خلال فترة البقاء في المنزل في اطار الاجراءات  الاحترازية امواجهة فيروس كورونا (صورة خاصة بالرياضية)
صورة التقطت أمس لمرعي العواجي يؤدي تدريبات لياقية في صالة منزله بحي ظهرة لبن في الرياض ضمن برنامجه اليومي خلال فترة البقاء في المنزل في اطار الاجراءات الاحترازية امواجهة فيروس كورونا (صورة خاصة بالرياضية)
جدة - عبد الغني عوض
مشاركة الخبر      

تغير الكثير في حياة مرعي العواجي الحكم الدولي السابق وعضو لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال فترة البقاء في المنزل ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.
فبعد أن كان ينام في أوقات مبكرة، أصبح العواجي يعاني حاليًا عدم انتظام النوم بحسب ما كشف لـ”الرياضية”، مؤكدًا أنه ينام متأخرًا على غير العادة وعلى الرغم من ذلك يستيقظ مبكرًا لتناول وجبة الإفطار مع العائلة.
وقال العواجي: “بعد الإفطار أتابع بعض البرامج والأخبار حتى الظهر، وأحيانًا أخرج من البيت لإحضار مستلزمات المنزل، وبعد الظهر تكون هناك أعمال منزلية، أخلد بعدها إلى النوم حتى العصر”.
وعن نوعية التدريبات التي يؤديها في المنزل، أجاب العواجي: “أبدأ التدريبات في الخامسة مساءً، وتتضمن تمارين المشي والجري على السير الكهربائي، وبعدها أتناول القهوة والشاي مع العائلة”.
ونصح العواجي زملاءه الحكام بالنوم المبكر، وتفادي السهر حتى أوقات متأخرة، والمواظبة على أداء التدريبات اليومية من أجل المحافظة على اللياقة والوزن، وحتى يكونوا جاهزين في حال استئناف النشاط الرياضي.