2020-04-08 | 14:52

توتنهام يحذر مورينيو من خرق قوانين الحظر

توتنهام يحذر مورينيو من خرق قوانين الحظر
لندن - الفرنسية
مشاركة الخبر      

حذّر نادي توتنهام الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريقه الكروي، والعديد من لاعبيه من خرق قوانين العزل التام في المملكة المتحدة، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد نشر صور لهم على شبكات التواصل الاجتماعي وهم يتدربون في إحدى المساحات الخضراء بالعاصمة لندن.
والتقطت صور لمورينيو مع الصفقة القياسية للنادي اللندني، الفرنسي تانجوي ندومبيلي في حصة تدريبية في حديقة عامة في الضواحي الشمالية للعاصمة، حيث شوهد لاعبان آخران من توتنهام هما الكولومبي دافينسون سانشيز وريان سيسينون يركضان جنبًا إلى جنب.
وقال ممثل لنادي توتنهام: "لقد ذكّرنا جميع اللاعبين باحترام مبدأ التباعد الاجتماعي خلال ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، وسنواصل تعزيز هذه الرسالة".
كما نشر مدافع توتنهام الدولي العاجي سيرج أورييه، شريط فيديو له على حسابه في «إنستجرام» وهو يركض مع شخص آخر، في وقت تفرض فيه الحكومة البريطانية سلسلة من الإجراءات الصارمة، التي تسمح بالتجول أو ممارسة الرياضة مرة واحدة في اليوم، وتفرض التباعد بين شخصين بمسافة مترين على الأقل ما لم يكونا عضوين في نفس الأسرة.
وتم تعليق الدوري الإنجليزي الممتاز منذ منتصف مارس الماضي، بسبب انتشار وباء كوفيد-19 في بريطانيا، حيث أودى بحياة 6159 شخصاً وفقا للأرقام الرسمية الصادرة الثلاثاء، وتم تسجيل أكثر من 786 حالة وفاة خلال 24 ساعة، وهو رقم قياسي جديد للبلاد.