2020-04-09 | 17:48

مدرب الهلال: وافقت على خصم 50 في المئة من راتبي

مدرب الهلال: وافقت على خصم  50  في المئة من راتبي
بوخارست - الرياضية
مشاركة الخبر      

اعترف الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أنه وافق على تخفيض راتبه الشهري 50 في المئة لمدة أربعة أشهر بدءاً من مارس الماضي، بسبب إيقاف المسابقات الكروية في السعودية حتى إشعار آخر، ضمن اجراءات تستهدف السيطرة على انتشار فايروس كورونا..
وأجرى مدرب الهلال مقابلة مع صحيفة "تليكوم سبورت" الرومانية، الخميس، ليتحدث عن تفاصيل اللقاء الذي جمعه برئيس الهلال فهد بن نافل، والذي أخبره خلاله بطلب الإدارة بتخفيض جزء من رواتب اللاعبين والجهاز الفني لمدة 4 أشهر، خاصة أن الراعي الرسمي للنادي لن يكون بمقدوره دفع نفس الأموال التي كان يدفعها حالياً.
وأكد لوشيسكو أن الجهات الرسمية أبلغت إدارة الهلال، بإمكانية استكمال المسابقات خلال شهر يوليو أو أغسطس، لذلك يجب أن يُخصم جزء من الرواتب بنسبة تصل إلى 50 في المئة حتى نهاية يونيو المقبل.
وتقبل المدير الفني الروماني فكرة الخصم بصدر رحب وفق تعبيره، لأنه يعرف أن هذه الأزمة عالمية في الوقت الراهن، متوقعاً أن حرب القضاء على فيروس "كورونا" ستأخذ بعض الوقت في كل دول العالم.
وحول إمكانية تدريبه في أوروبا من جديد، استبعد لوشيسكو فكرة العودة، لأنه لا يفضل تدريب فرق منتصف الجدول، ولأن الفرق الأوروبية الكبيرة تحب استقدام المدربين البرتغاليين وليس الرومانيين مثله، مما يجعله غير مرحب بهذا الخيار أبداً، إضافة إلى عدم تمتعه بعلاقات قوية مع مدراء وملاك الفرق الكبيرة في القارة العجوز.
وتطرق حوار لوشيسكو أيضاً إلى كيفية قضاء الوقت خلال فترة حظر التجول، مشيراً إلى أنه يقضي معظم وقته في البيت مع زوجته، مع خروجه في بعض الأحيان في الصباح لشراء بعض المستلزمات الضرورية قبل العودة من جديد.