|


والد بارتي: أرسنال مهتم بضم ابني

أكرا - الألمانية 2020.04.22 | 09:18 pm

أشار جاكوب بارتي والد لاعب الوسط الغاني الدولي توماس إلى أن فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم يسعى لضم ابنه في الفترة المقبلة حسبما أوضح موقع (غانا ويب) الإلكتروني.
وتسعى العديد من الفرق الأوروبية للظفر بخدمات بارتي، الذي يقدم أداء لافتاً هذا الموسم مع فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني، لاسيما أرسنال الذي يبدو في مقدمة الأندية الراغبة في ضمه، بعدما أجرى اتصالاته مع وكلاء اللاعب، وفقاً للموقع الغاني.
وأبدى الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال إعجابه ببارتي، حيث يرى أنه سيشكل إضافة قوية للفريق الإنجليزي، في ظل التقارير التي أشارت إلى رغبة لوكاس توريرا لاعب الفريق الملقب بـ(المدفعجية) في العودة للعب بالدوري الإيطالي.
في غضون ذلك ، أوضح موقع (غانا ويب) أن أتلتيكو يحاول إغراء بارتي بالبقاء في صفوفه من خلال تقديم عقد جديد له يتضمن العديد من المزايا، لاحباط محاولات أرسنال وغيره من الأندية الأخرى للحصول على خدمات اللاعب.
وألمح الموقع الغاني إلى أن جاكوب بارتي أجرى مناقشات مع ابنه حول اهتمام أرسنال به، موضحاً أن توماس منفتح على الانتقال إلى إنجلترا، لكن إتمام الصفقة المحتملة يعتمد إلى حد كبير على أتلتيكو مدريد.
وصرح جاكوب بارتي "اتصلت بإبني بعد سماع تلك التكهنات وقال لي إنها صحيحة. كما أكد لي أنهم يجرون محادثات معه وأرسنال".
أضاف جاكوب: "كل هذا يتوقف على العرض الذي يطلبه أتلتيكو، وإذا ذهب إلى أرسنال فسيكون أمراً جيداً ، فإن لديهم الكثير من المشجعين في غانا. سأكون سعيدًا إذا قرر الانتقال إلى أرسنال. ما يناقشونه الآن هو كيف سيتخلى عنه أتليتيكو".
وانضم بارتي إلى أتليتيكو في عام 2013 ، وبعد قضائه معاراً لأندية أخرى في عدة فترات أثبت نفسه كعنصر رئيسي في فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.