|


حارس توتنهام يمتدح عمل مورينيو

لندن - الألمانية 2020.04.26 | 07:08 pm

يرى الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي لكرة القدم أن حصوله على فرصة للعمل بشكل يومي مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أمر رائع.
وتولى مورينيو، الذي يمتلك مسيرة تدريبية حافلة مع أندية بورتو البرتغالي وتشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين وريال مدريد الإسباني، تدريب توتنهام فينوفمبر الماضي خلفاً للمدرب الأرجنتيني ماوريتسيتو بوتشيتينو.
وأعرب لوريس، الفائز بكأس العالم الأخيرة بروسيا قبل عامين، في تصريحات أدلى بها اليوم الأحد للموقع الألكتروني الرسمي لشبكة (يورو سبورت) الرياضية، عن اعتقاده أنه محظوظ للعمل مع مدرب يتمتع بشخصية عظيمة ويمتلك خبرة كبيرة.
وأوضح لوريس في تصريحاته للشبكة الرياضية "إنه رائع. ويتمتع بشخصية قوية. لذلك بالطبع، من خلال وسائل الإعلام ، يمكنك الحصول على أفكار مسبقة ، ولكن عندما تتواصل معه بشكل يومي ، داخل مركز تدريب ، أعتقد أنها فرصة رائعة بالنسبة لك".
وأضاف لوريس "لقد درب العديد من الفرق الرائعة، الكثير من اللاعبين الرائعين، ولديه الكثير من الخبرة ويمتلك عدة ألقاب في سجله التدريبي.
وقضى لوريس (33 عاماً)، الذي سبق له اللعب في صفوف فريقي نيس وليون الفرنسيين، موسماً صعباً، مما جعله يكافح للحفاظ على أفضل جاهزية له بينما كان يعاني أيضاً من إصابة خطيرة في المرفق، مما منعه من اللعب لفترة طويلة قبل أن يعود للملاعب في يناير الماضي.
وعاد لوريس للقائمة الأساسية لتوتنهام خلال فوز الفريق اللندني 2 / 1 على ضيفه نورويتش سيتي في 22 يناير الماضي بالدوري الإنجليزي، قبل أن يتألق بشكل لافت للغاية في المباراة التالية التي فاز فيها توتنهام 2 / صفر على ضيفه مانشستر سيتي، حامل اللقب في الموسمين
الأخيرين.
وعانى توتنهام من النتائج المخيبة هذا الموسم في الدوري، حيث يحتل المركز الثامن في ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة، ويفصله سبع نقاط عن تشيلسي، صاحب المركز الرابع، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
وودع توتنهام بطولة دوري أبطال أوروبا مبكراً هذا الموسم، حيث خرج من دور الـ16 للمسابقة القارية، عقب خسارته صفر / 4 أمام لايبزج الألماني في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.