|


إدواردو لـ «الرياضية»: أنتظر الهلال إلى آخر يوم

الرياض - عبد الله الحنيان 2020.05.03 | 01:41 am

كشف البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن تلقيه عروضًا عدة من أندية سعودية، وإماراتية، وقطرية من أجل الظفر بخدماته عقب دخوله الفترة الحرة التي تتيح له تلقي العروض وقبولها دون الرجوع إلى ناديه الحالي.
وقال لـ “الرياضية” إدواردو، في تصريحات خاصة: “تبقَّى في عقدي مع الهلال شهران، وسأنتظر حتى آخر يوم، ثم سأتخذ قراري بشأن مستقبلي احترامًا للنادي وعقدي الذي يسري معه”. وحول ما إذا كانت إدارة الهلال قد فاوضته على تجديد عقده، أوضح “لم تكن هناك مفاوضات بهذا الشأن، وكما ذكرت، سأنتظر حتى نهاية عقدي، ثم سأحدِّد ردّي على العروض”.
وكانت “الرياضية” قد نشرت في موقعها، أمس، خبرًا مفاده دخول إدارة نادي شباب أهلي دبي الإماراتي في مفاوضات مع البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب الهلال، لضمِّه بدءًا من الموسم المقبل. وعلَّق مصدر رسمي في نادي الهلال على الخبر، بأن الإدارة لن تحسم ملف استمرار أي من لاعبيها خلال الفترة الجارية، وستنتظر حتى عودة المنافسات الرياضية. يذكر أن إدواردو التحق بنادي الهلال عام 2015، وحقق معه بطولات عدة، ويعدُّ الهداف الأجنبي التاريخي للنادي العاصمي بتسجيله 80 هدفًا.