أجانب الاتفاق.. انتظار
الدمام ـ وليد الصيعري
2020.05.06 | 01:46 am
ينتظر المغربي وليد أزارو والسنغالي سليمان دوكارا ورايس مبولحي، الحارس الجزائري، لاعبو فريق الاتفاق الأول لكرة القدم الأجانب، رد سفارات بلدانهم من أجل مغادرة السعودية، بعد السماح للأجانب بالمغادرة والعودة إلى ديارهم، نظرًا لتوقف النشاط الرياضي بقرار من وزارة الرياضة، ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كوررنا المستجد.
وكان فيليب كيش، المحترف السلوفاكي، غادر الدمام برفقة عائلته متوجهًا إلى سلوفاكيا، وأيضًا البرازيلي دي سوزا، بعد أن وفرت لهم سفارتا بلديهما طائرات خاصة للعودة، في حين فضل التونسي نعيم سليتي والإفريقي سيدريك يامبيري البقاء في السعودية وعدم المغادرة إلى فرنسا، لنجاح الإجراءات في السعودية من حيث الاحتراز من الفيروس.