|


ريينا يتوقع ديربي «شرس» أمام شالكه

دورتموند- الألمانية 2020.05.10 | 10:00 pm

شدد الأمريكي الصاعد جيوفاني ريينا لاعب فريق بوروسيا دورتموند على صعوبة مباراة فريقه أمام ضيفه شالكه يوم السبت المقبل في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم بوندسليجا، رغم إقامتها بدون جماهير.
وقال ريينا في حوار مصور نشره حساب بوروسيا دورتموند على موقع «يوتيوب» الأحد :«أعتقد أنني أتحدث باسم الفريق بأكمله عندما أقول إننا نشجع على اللعب مرة أخرى. لم أشاهد الديربي على الإطلاق أو لعبت في أحد هذه المباريات بالطبع ، أتطلع إلى هذا اللقاء».
وتابع:« إنهم فريق رائع ولكن أعتقد أننا إذا لعبنا بالطريقة التي نلعب بها فيمكننا الفوز، ستكون مباراة تتسم بالشراسة البالغة سواء مع وجود جماهير أو بدونها».
وتستأنف بطولة الدوري الألماني نشاطها بعد توقف دام لمدة شهرين تقريبا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.
ويتطلع ريينا (17 عاماً) الذي لفت الأنظار هذا الموسم بعروضه كلاعب وسط مهاجم في دورتموند، إلى هذه التجربة والمشاركة في (ديربي الرور) أمام شالكه.
وكشف ريينا:« لقد تعلمت الكثير داخل الملعب وخارجه. لقد اعتنى النادي بي بشكل كبير، وكونت صداقات جيدة حقا حتى الآن وهو ما ساعدني كثيرا، أنا أستمتع بوقتي هنا».
وأضاف اللاعب الشاب:« أهم شيء بالنسبة لي هو الاستمتاع دائما باللعب لأن هذه هي الطريقة التي بدأ بها الجميع في اللعب. دائماً منذ أن كان عمرك أربع أو خمس سنوات ، كنت تحب اللعبة فقط. بالطبع، هناك حاجة إلى العمل الشاق، ولكن أعتقد أن مجرد الاستمتاع واللعب بابتسامة على وجهك هو أفضل طريقة للقيام بذلك».