|


الهلال يُعيد أجانبه في يونيو

الرياض ـ حمد الصويلحي 2020.05.15 | 03:04 am

أبلغت إدارة نادي الهلال، لاعبي ومدربي فريقها الأول لكرة القدم، الأجانب الموجودين في بلدانهم بالعودة إلى السعودية في 10 يونيو المقبل، تحسبًا لخضوعهم للحجر الصحي لمدة 14 يومًا، حال استمرار الإجراءات المتبعة حاليًا للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حسبما ذكرته لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وأضافت المصادر نفسها، أن إدارة النادي الأزرق أوضحت للجهاز الفني واللاعبين أن هذا الموعد يُعد مبدئيًا، وفي حال حدوث أي مستجدات سيتم موافاتهم بالموعد الجديد، إذ تنتظر إدارة الهلال الموعد النهائي لاستئناف منافسات الموسم الرياضي محليًا، إضافة إلى اتضاح الرؤية حول استكمال منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020.
وكان الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق حدد الموعد المبدئي لتجمع اللاعبين قبل العودة إلى التدريبات الجماعية وإجراء الفحوصات الطبية التي تسبق موعد المعسكر الخارجي، الذي لم يحدد مكانه حتى الآن.
حيث نشرت “الرياضية” في عددها الصادر في السابع من مايو الجاري نقلًا عن مصادرها الخاصة، أن مطلع يوليو المقبل هو الموعد المبدئي الذي وضعه لوشيسكو لعودة اللاعبين، بهدف إجراء الفحوصات الطبية في مستشفى المملكة على دفعات استعدادًا لاستئناف المنافسات الرياضية.