|


كريري: تجربة الهلال علمتني الانضباط

جدة - الرياضية 2020.05.16 | 01:28 am

وصف سعود كريري مدير فريق كرة القدم في نادي الهلال الفترة التي قضاها في الأزرق كلاعب رغم قصرها، بأنها عن الأعوام الطويلة التي مثل فيها فرق الاتحاد والقادسية والشباب، وذلك من الجانبين الاحترافي والانضباطي.
وقال قائد المنتخب السعودي السابق في حديثه عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»:« خلال تجربتي الطويلة في الملاعب التي امتدت لقرابة 18 عاماً، لعبت خلالها في القادسية ومن ثم الاتحاد وبعدها الهلال، وأخيراً الشباب، إلا أن العامين والنصف التي قضيتها في صفوف الهلال كعمل احترافي وانضباطية ساهمت في تغير حياتي إلى الآن، وهي عن الأعوام التي قضيتها مع الأندية الثلاث الأخرى».
وبدأ صاحب الـ(39 عاماً) مسيرته مع نادي القادسية، ثم انتقل في 2003 إلى نادي الاتحاد الذي قضى في صفوفه 10 أعوام، حقق خلالها العديد من البطولات أبرزها لقب دوري أبطال آسيا موسمي 2004-2005، ولقب بطولة الدوري موسم 2009، قبل أن ينتقل إلى الهلال في موسم 2013 ويمثله إلى عام 2016، لينتقل بعدها إلى الشباب الذي دافع عن قميصه موسم واحد، قبل أن يعتزل كرة القدم ويتفرغ للعمل الإداري في نادي العاصمي.
وبين كريري خلال حديثه مع مناف أبوشقير زميله السابق في الاتحاد، أنه تمنى تحقيق لقب البطولة الآسيوية مع نادي الهلال، إلا أنه خسر برفقته نهائي نسخة 2014 أمام سيدني الأسترالي.
ووصف ارتكاز الاتحاد السابق نهائي أبطال آسيا 2009 الذي خسره مع الاتحاد أمام بوهانج الكوري بالحزين، حيث أكد أنه لا يستطيع مشاهدته حتى الآن.
واختتم حديثه، مشيداً بعادل جمجوم رئيس الاتحاد السابق، مشيراً إلى أنه رجل صادق ومحترف، كما تطرق كريري إلى مفاوضات انتقاله إلى الاتحاد خلال فترة رئاسة منصور البلوي، وأكد على أن جلسة واحدة حسمت انتقاله إلى الفريق الأصفر.