2020-05-23 | 04:35

«تحدي الخير».. نجاح إنساني باهر

«تحدي الخير».. نجاح إنساني باهر
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

حقق "تحدي الخير" في ختام شهر رمضان المبارك بين المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، وسعود السويلم رئيس النصر السابق نجاحاً باهراً، ومحققاً أكثر من 7 ملايين ريال، في مباراة يذهب ريعها إلى منصة جود الإسكان من أجل توفير مساكن للأسر المحتاجة، مع فتح باب التبرعات لعامة الناس، فيما فتح طرفي التحدي باب الإسهامات بمليون ريال لكل منهما.

المباراة التي حظيت بمتابعة كبيرة تجاوزت 80 ألف مشاهد في البث الحي المباشر، رغم أنه لم يستمر طويلاً بسبب الخلل التقني على إثره لم تستكمل المباراة التي جمعت فريقي ألميريا الإسباني (تركي آل الشيخ)، والنصر (سعود السويلم)، على أن تستأنف المواجهة في وقت يحدد لاحقاً.

وأمام تناقل حسابات على "تويتر" مقطعاً لتركي آل الشيخ يسقط الشاشة التي تلعب عليها المباراة الإلكترونية، مازح آل الشيخ متابعيه عبر تغريدة، إذ كتب: "فيه أحداث شغب بسيطة، بندور تلفزيون بسيط، ونرجع نكمل، لسى المباراة ما انتهت".
يذكر أن المباراة الخيرية، شهدت تفاعلاً واسعاً من قبل مشاهير كرة القدم حول العالم، حيث انقسم عدد كبير من اللاعبين بين الثنائي المتحدي، بينهم ميسي، وديبالا، وبوجبا، ورونالدو، ومارادونا، وفرانشيسكو توتي.

«تحدي الخير».. نجاح إنساني باهر