|


جمعة: يريدون تغيير بنود العقد.. وأسباب المشاكل معروفة

الإصابات تطيح بطبيب الأهلي

جدة - عبد الله أحمد 2020.05.26 | 01:15 am

قررت إدارة النادي الأهلي الاستغناء عن التونسي حاتم جمعة، رئيس الوحدة الطبية وطبيب الفريق الأول لكرة القدم، بعد إبلاغه بقرار مجلس الإدارة عدم تجديد عقده، مثمنين جهوده خلال الفترة الماضية.
وأوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن سبب إبعاد جمعة، يعود إلى كثرة الإصابات التي حرمت الفريق من عدد من نجومه خلال الموسم الجاري قبل توقفه احترازيًّا بسبب فيروس كورونا، على أن يستمر أعضاء الجهاز الطبي مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، وعدم استبدالهم.
وأشارت المصادر إلى أن إدارة النادي الغربي لم تحدِّد الاسم الذي سيخلف جمعة في منصبه، كاشفةً عن وجود مشاورات مع الصربي فلادان ميلوفيتش، مدرب الفريق، من أجل اختيار اسم رئيس الجهاز الطبي.
أمام ذلك، تواصلت “الرياضية” مع الدكتور حاتم جمعة، الذي أكد أمر إبلاغه من طرف إدارة النادي برغبتهم في عدم تجديد عقده دون تقديم أي أسباب له حول اتخاذهم هذا القرار، وقال: إن “هذا الأمر يأتي في إطار مفاوضات لتغيير بعض بنود العقد الذي يربطني معهم”.
وأضاف: “فيما يتعلق بالسبب المتداول حول كثرة الإصابات، أشدِّد على أنه لم تُقدَّم لي مثل هذه المبررات أبدًا، وكثرة الإصابات في الفريق أسبابها معروفة عند الجميع في النادي، وقد رفعتُ تقريرًا مفصلًا حول ذلك”.
من جهته، لم يعلِّق عبد الإله مؤمنة، رئيس النادي، على الموضوع، طالبًا الاتصال به بعد يومين بسبب انشغاله، فيما لم يتجاوب محمد الحارثي، المدير التنفيذي لكرة القدم، وفيصل زيد، المتحدث الرسمي باسم النادي، مع اتصالاتنا حتى ساعة كتابة الخبر.