|


مع اقترابه من إتمام 35 عامًا.. مع أم ضد تجديد الهلال لجوميز؟

جدة - عبد الغني عوض 2020.05.29 | 10:55 pm

في كل يوم سبت، نطرح القضية الرياضية الأهم، ونشكِّلها على طريقة سؤال واحد، ونستضيف ثلاثة وجوه رياضية لتدلي بدلوها، وتضع أطروحاتها، في محاولة جادة تبحث الاستنارة بآراء متباينة.
1 - سعود الحماد
تمديد عقد جوميز إلى 2022 قرار صائب بناء على رغبة المدرب رازفان لأنه أحد أفضل اللاعبين الأجانب أصحاب الإمكانات الهائلة الذين خلقوا انسجامًا كبيرًا مع زملائه وأحرز عدة أهداف مع فريقه، وعلى الرغم من ذلك لابد من إيجاد بديل للاعب السوري عمر خربين تلافيًا لأي ظروف تواجه جوميز ومن أجل زيادة قوة الفريق هجوميًا ومواصلة تحقيق الإنجازات للزعيم كبير القارة.
2 - فاروق جعفر
السن ليست عائقة أمام الاستعانة بخدمات لاعب كبير بحجم جوميز الذي أعده صفقة رابحة في ظل ندرة المهاجمين المحليين في الدوري السعودي، كما أن الهلال من الأندية التي تمتلك الخبرات الواعية القادرة على إصدار القرارات الفنية المميزة سواء في التجديد للاعب أو إنهاء خدمات آخر، وأرى أن التجديد لجوميز قرار صحيح مئة في المئة في مصلحة الأزرق.
3 - خالد القروني
التجديد لجوميز أراه مطلبًا رئيسًا للهلال لأنه ما زال يقدم ما يبحث عنه الهلال لتحقيق طموحاته وأهدافه المستقبلية، فاللاعب صاحب خبرة وهداف وجميع لاعبي الهلال لا يتوانون عن مساعدته في تهيئة الفرص له للتسجيل وهو ما يدل على التفاهم التام بينه وبين لاعبي الهلال ولاسيما عندما يكون في أفضل حالاته إضافة إلى أنه لاعب محبوب من زملائه.