|


مسؤول إعلام النجوم يمنح القادسية الأفضلية

الحصار: اعمل وحيدا

حوار: عادل الدحيلان 2020.05.30 | 12:04 am

انعكست أوضاع نادي النجوم على مستوى العمل في المركز الإعلامي حتى تم تقليص العاملين فيه إلى شخص واحد، ما أدى إلى غياب التنوع في المحتوى المقدم عبر منصات السوشال ميديا.
وأكد عيسى الحصار، مسؤول المركز، في حواره مع “الرياضية”، أن وجود أكثر من حساب سابق للنادي أدى إلى تشتت المتابعين، الأمر الذي جعلهم يدشنون حسابًا جديدًا مع بداية الموسم.
وأشار إلى أن مركز القادسية يعد الأفضل من بين مراكز أندية دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
01
ما سبب ضعف النشر في حسابكم؟
للأمانة باعتباري مدير المركز أتولى جميع المهام من تصوير المباريات وتصميم الإنفوجرافيك بجانب تحرير الأخبار ونشرها عبر حسابنا لعدم وجود موظفين آخرين، وهذا الأمر الذي فرضته الظروف والتي حرمتنا من التنوع من خلال استخدام الفيديو الإنفوجرافيك.
02
هل الإمكانات هي السبب في عدم الاستعانة بآخرين؟
بالتأكيد هي السبب.. بصورة عامة كلما كان وضع النادي جيد ماليًا ينعكس ذلك على العمل في المركز الإعلامي من خلال جلب عناصر احترافية تنفذ أعمالًا متنوعة.
03
كيف ترى التفاعل مع حساباتكم؟
للأمانة التفاعل ضعيف جدًا ومحبط في هذا الموسم، لعدة أسباب أبرزها وضع الفريق المتأخر في جدول الترتيب وهو ما سبب إحباطًا كبيرًا للجماهير، بجانب وجود أكثر من حساب سابق للنادي على منصات التواصل الاجتماعي، ما أدى إلى تشتت المتابعين بينها.
04
لماذا لم تثبتوا على حساب واحد؟
حاولنا استرجاع الحسابات القديمة ولكن لم نوفق حتى الآن، ودشنا حسابًا جديدًا مع بداية الموسم، ونعمل على توثيقه ليصبح منصة التواصل الوحيدة مع جمهورنا، بجانب استعادة المتابعين القدامى.
05
هل توجد لديكم خطة لتطوير المركز؟
هذه التجربة الأولى لي على مستوى العمل في مراكز الأندية، وعندما حضرت لم يكن هناك وقت للتغيير، فاكتفينا بمتابعة الأخبار العادية للنادي والفرق المختلفة، وبإذن الله سنعمل على تطوير العمل من خلال الخطط التي نعمل عليها، خاصة وأن إدارة النادي مهتمة أيضًا بالتطوير.
06
كيف ترى مستوى العمل في مراكز أندية الأولى؟
جميع مراكز الأندية تجتهد لتقديم عمل مميز، ولكن ذلك يتوقف على الإمكانات المتاحة، ومن وجهة نظري، المركز الإعلامي في نادي القادسية متفوق ويقدم عملًا مميزًا يضاهي المراكز الإعلامية في دوري المحترفين.