|


جناح خاص يُحسّن صورة المطار «الأسوأ»

صورة التقطت داخل الجناح الخاص الذي نزل فيه جيمي إم في مطار “لاكس” الدولي في مدينة لوس أنجليس غربي الولايات المتحدة.. وفي الإطار جيمي يحمل قطته أثناء الرحلة (ترافيل بينجر)
الرياض ـ حاتم سالم 2020.06.04 | 11:36 pm

غيّر الجناح الخاص “PS” رأي جيمي إم، خبير السفر، نسبياً حيال مطار لوس أنجليس الدولي “لاكس”. وفيما عدّ دليل “فودورز” للسفر “لاكس” المطار الأسوأ عالميا في 2019، وصفه جيمي، صاحب موقع “ترافيل بينجر” الإلكتروني، بـ “أحد أسوأ المطارات الأمريكية”.
لكن رحلة حديثة للأخير استخدم فيها الـ “Private Suite”، الذي أنشئ 2017، أذهلته، كما روى الثلاثاء الماضي على موقعه المختص بموضوعات السفر. وبمجرد اقترابه من المطار، نقله سائق إلى الأجنحة الخاصة بمعزلٍ عن طوابير باقي المسافرين.
هناك، اصطحبه فريق عملٍ إلى الجناح المؤمَّن له، وهو أجمل، في رأيه، من غرف فنادق عديدة ارتادها، علما أنه جرّب 600 فندق وزار 113 بلدًا. وأحيط جيمي، الذي حمل معه روبي قطته، بخدماتٍ، بينها الحمام الخاص، والـ “واي- فاي”، والمشروبات والوجبات الخفيفة، ومقابس الكهرباء، والتلفزيون، والأريكة. وأعجبته نافذة زجاجية، من السقف إلى الأرض، تطل مباشرةً على مدرَج الطائرات.
وأضاف الرحّالة “بينما كنت مرتاحًا، عكف موظفو الجناح على إنهاء كافة إجراءاتي، التحقق من الرحلة، فحص الأمتعة، وتسلم بطاقة صعود الطائرة”. وقبل 20 دقيقة من موعد صعود الطائرة، اصطحبه موظفون إلى نقطة تفتيش خاصة. ثم نقلته وحيدًا سيارة “بي إم دبليو- 7” إلى الطائرة، التابعة لشركة “دلتا” الأمريكية، ليصعدها قبل أي راكب آخر.
واستنادًا إلى خبرة 15 عامًا في عالم السفر الفاخر، يشدد صاحب الموقع “هذه أفضل تجربة طيران VIP لي في أمريكا”، وينصح بتجربة الجناح بعد عودة حركة السفر، المتأثرة سلبًا بوباء كورونا، إلى طبيعتها.


جناح خاص
يُحسّن صورة المطار «الأسوأ»