|


«تلميحات إيطالية» تفجر غضب ساري

روما - رويترز 2020.06.16 | 09:12 pm

أبدى ماوريتسيو ساري مدرب يوفنتوس الثلاثاء، غضبه من تلميحات بأنه لم يفز بأي لقب في إيطاليا‭ ‬قائلاً إنه قاد فرقاً للترقي عدة مرات من الدرجات الأدنى خلال مسيرته المستمرة منذ 20 عاماً.
وتركزت الأضواء مرة أخرى على سجل ساري حيث يستعد يوفنتوس لمواجهة فريقه السابق نابولي في نهائي كأس إيطاليا في روما الأربعاء.
وأنعش ساري البالغ من العمر 61 عاماً حظوظ نابولي خلال ثلاثة مواسم في النادي وفرض أسلوب لعبه الذي يعتمد على التمريرات السريعة.
لكن مع ذلك لم يسبق لساري الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي أو كأس إيطاليا وعندما فاز فريقه السابق تشيلسي بالدوري الأوروبي الموسم الماضي احتفت وسائل إعلام بما قالت إنه أول لقب كبير في مسيرته.
وقال ساري في مؤتمر صحفي "الكلام عن عدم فوزي بألقاب في إيطاليا يضايقني،"ساعدت فرقاً على الترقي في كل درجة من درجات الدوري من السادسة حتى الدرجة الأولى وهي مهمة صعبة للغاية وأنا سعيد بما حققته.
"بالطبع تحدوني رغبة كبيرة قي الفوز بلقب لكن من أجل الجماهير والنادي، لا أفكر في الماضي".
وقاد ساري فريقي كافريليا وأنتيلا للترقي في دوري المناطق في إيطاليا خلال التسعينيات كما قاد سانسوفينو للترقي من الدرجة السادسة إلى الرابعة في غضون ثلاثة مواسم، كما قاد سانجيوفانيسي للصعود للدرجة الثالثة في 2004 وإمبولي إلى الدرجة الأولى في 2014.