|


سيتين: أتمنى مواجهة نابولي في «كامب نو»

برشلونة - رويترز 2020.06.18 | 06:39 pm

طالب كيكي سيتين مدرب برشلونة، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» بالسماح لناديه بخوض مباراة إياب دور 16 بدوري الأبطال أمام نابولي في ملعب «كامب نو» بدلاً من ملعب محايد في لشبونة بسبب مخاوف كورونا.
وتعادل برشلونة 1-1 في نابولي في ملعب سان باولو الممتلئ بالجماهير لكن مباراة الإياب تأجلت بسبب جائحة كوفيد-19 وأصبحت ضمن أربع مباريات بحاجة لتحديد مصيرها قبل خوض بطولة مصغرة في دور الثمانية.
وأعلن اليويفا أمس الأربعاء إنه سيستكمل دوري الأبطال بنسخة مصغرة من ثمانية فرق في لشبونة في أغسطس لكنه لم يحسم إن كانت المباريات المتبقية بدور 16 ستقام بنفس الملاعب المحددة سابقا.
وسيلتقي مانشستر سيتي مع ريال مدريد وبايرن ميونيخ مع تشيلسي فيما يلعب أولمبيك ليون ضد يوفنتوس وقال اليويفا إنه سيحسم اختيارات الملاعب قبل قرعة دور الثمانية في العاشر من يوليو.
وقال سيتين قبل مواجهة إشبيلية غداً الجمعة في الدوري الإسباني: "أريد لعب المباراة في ملعبنا لأنه اذا لم يحدث ذلك سيحصل المنافس على ميزة لأنه خاض مباراة الذهاب بملعبه وأمام حشد كبير من الجماهير".
كما عارض المدرب فكرة خوض مواجهات من مباراة واحدة بدءاً من دور الثمانية.
وأضاف "أعتقد أن هذا أسوأ وليس فقط بالنسبة لبرشلونة بل للجميع، عند خوض مباراتين يمكن حل مشكلة، أفضل مباراتي ذهاب وإياب لكن اليويفا قرر ذلك ويجب أن نتأقلم".