|


عبد الغني يوافق على التمديد

جدة ـ عبد الله أحمد 2020.06.19 | 01:56 am

أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن حسين عبد الغني، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أعطى إدارة ناديه الموافقة على تمديد عقده حتى نهاية الموسم الجاري.
وينتهي عقد المدافع الدولي السابق في أغسطس المقبل، ما يستوجب على إدارة النادي الغربي تمديد عقده للمشاركة في الدوري السعودي الذي سيُستأنف في الشهر ذاته.
وأضافت المصادر ذاتها، أن عبد الغني لم يقدم أي شروط مالية لإدارة ناديه من أجل التمديد، وأكد اللاعب رغبته في الاستمرار، كما تنتظر إدارة الأهلي رد سلمان المؤشر وباسم العطا الله، ثنائي الفريق الأول، على تمديد عقديهما حتى نهاية الموسم، علمًا أن عقديهما ينتهيان في 30 يونيو الجاري.
من جهة أخرى، كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن طلال عبسي، لاعب التعاون والمنتقل إلى الأهلي في يناير الماضي، قدم طلباته المالية إلى إدارة النادي القصيمي من أجل تمديد عقده حتى نهاية الموسم، ويرغب اللاعب في الاستمرار مع فريقه حتى نهاية الموسم للاستفادة الفنية، إضافة إلى عدم مشاركته مع الأهلي بحسب لوائح “فيفا” الجديدة.
بدورها تواصلت “الرياضية” مع إدارة النادي الأهلي للتعليق على الخبر، إلا أنها لم تتجاوب مع الاتصالات المتواصلة حتى ساعة إعداد هذا الخبر.