|


مدير فوكس يكشف عن تخفيض الأعداد ومنع التذاكر

الهاشم: 5 ضوابط تعيد السينما

صورة التقطت أمس للهاشم خلال حديثه مع الزميلة هديل البريكي تصوير: بشير صالح
الرياض ـ هديل البريكي 2020.06.24 | 12:16 am

أشار محمد الهاشم، المدير الإقليمي لماجد الفطيم للمشاريع، إلى أن عودة النشاط لصالات السينما ستكون وفق إجراءات احترازية، ويبلغ عددها خمسة إجراءات، وكانت السينما قد أغلقت لأكثر من 90 يومًا بسبب جائحة كورونا.
وقال في حديثه لـ “الرياضية”: “التزمنا بالتباعد الاجتماعي من خلال تطبيق قاعدة الـ 50 في المئة، وتمّ اتخاذ إجراءات جديدة من بينها الحضور الدائم لموظّفي خدمة العملاء، ووضع لافتات إرشادية لتوجيه الزوار لاتباع أفضل الممارسات الخاصة بالتباعد الاجتماعي عن الزوار الآخرين. كما تم تقليص الحد الأقصى للإشغال إلى 50 في المئة في كافة المرافق، بما في ذلك الأماكن العامة مثل دورات المياه والمصاعد”.
وأضاف الهاشمي المسؤول عن صالات فوكس سينما في السعودية: “لا ننكر جهود الحكومة السعودية للتقليل من مخاطر فيروس كورونا، وقرار فتح المجمعات التجارية وصالات السينما لا يعني انتهاء الفيروس، ولكن المسؤولية الآن على عاتق المجتمع”.
ولفت إلى أن قطاع السينما ملتزم بتنفيذ كامل الإجراءات الاحترازية والضوابط لحماية الزوار، وقال: “سيكون هناك تقليل لعدد الزوار في القاعة الواحدة إلى النصف، وشراء التذاكر أصبح إلكترونيًا فقط منعًا لأي احتكاك مباشر مع الموظفين”. ومن بين الإجراءات الاحترازية أجاب الهاشمي: “اتخذت تدابير واسعة النطاق لضمان الحفاظ على أعلى مستويات سلامة الغذاء. كما يتبع فريق العمل سياسات السلامة الصارمة والتي تتضمن تعقيم وتطهير محطات العمل كل 30 دقيقة، وغسل اليدين كل 20 دقيقة على الأقل وقبل التعامل مع الطعام”.


الهاشم:
5 ضوابط تعيد السينما

الهاشم:
5 ضوابط تعيد السينما