|


بعد الجائحة.. 5 أفلام تستعيد التصوير

الرياض ـ الرياضية 2020.06.24 | 12:22 am

أوقفت جائحة كورونا مشاريع إنتاج أفلام عالمية، وفضّل نجومها الالتزام بالبقاء في المنازل خلال الفترة الماضية، ملتزمين بالإجراءات الاحترازية قبل أن يعودوا من جديد هذه الأيام لاستكمال التصوير بعد تخفيف التدابير الوقائية، “الرياضية” ترصد أبرز خمسة أفلام سيعاد تصويرها من جديد.
“دومينيون”
استؤنف تصوير فيلم “دومينيون” وهو الجزء السادس في سلسلة أفلام الديناصورات، ومن المتوقع أن يصل كريس برات وبرايس دالاس هوارد، نجما الفيلم، إلى لندن قريبًا، حيث سيتعين عليهما عزل نفسيهما لمدة أسبوعين قبل التصوير. ومن الممكن عرض الفيلم في دور السينما في يونيو المقبل.



أفاتار 2
يبرز فيلم الخيال العلمي أفاتار 2، من بين الأفلام التي ستعود إلى التصوير من جديد، وتمكن جيمس كاميرون، المخرج، من استئناف تصوير الجزء الثاني من الفيلم في وقت سابق من الأسبوع الجاري في نيوزيلندا. ومن المقرر إصدار الفيلم في ديسمبر العام المقبل.
المهمة المستحيلة الـ 7
يعاود توم كروز، النجم العالمي، تصوير آخر أجزاء فيلم الحركة والإثارة في إيطاليا، المتوقف في أواخر فبراير، حيث كانت البلاد تعاني من الفيروس. وتم نقل تصوير الفيلم إلى بريطانيا.
وتسعى الشركة المنتجة إلى عرض الفيلم في دور السينما في نوفمبر 2021.



عروس البحر الصغيرة
يسجل فيلم عروس البحر الصغيرة من أفلام ديزني حضوره في الساحة من جديد، بعد أن أُلغيت خطط تصوير الفيلم في وقتٍ سابق، وهو من بطولة هالي بايلي وميليسا مكارثي، وسيتم التصوير في لندن.



إلفيس بريسلي
يظهر توم هانكس، النجم العالمي، بفيلم عن إلفيس بريسلي، ومن المتوقع أن يستأنف باز لوهرمان، المخرج، تصوير الفيلم الذي يتناول السيرة الذاتية الخاصة بالمغني إلفيس بريسلي قريبًا في أستراليا.