|


باجندوح: التجربة الأوروبية ستسهل مهمتي مع الشباب

الرياض - الرياضية 2020.06.24 | 06:23 pm

أبدى جمال باجندوح المنتقل حديثاً إلى نادي الشباب شغفه بالعودة إلى الدوري السعودي مجدداً، مشيراً إلى أنه استفاد كثيراً من تجربته الأوروبية مع فريق فارازدين الكرواتي، وذلك في أعقاب إعلان الشباب، الأربعاء، تعاقده مع لاعب الاتحاد السابق لمدة 3 أعوام.
وأكد باجندوح صاحب الـ(27 عاماً) أنه ينتظر فرصته مرة أخرى، للظهور في دوري كأس محمد بن سلمان، بعد تجربة عام واحد في كرواتيا، مثمناً لخالد البلطان رئيس ناديه الجديد على ثقته به، مبدياً تطلعه لمقابلة زملائه وبداية الموسم الرياضي.
وبين لاعب الارتكاز، أن رحلته الحالية في أوروبا أضافت إليه الكثير، وزادت رصيده من الخبرات على جميع الأصعدة، مبدياً امتنانه لنادي فارازدين على الفرصة التي منحها إياه، إذ لعب برفقته 9 مباريات خلال هذا الموسم.
ويعد الشباب النادي الرابع في مسيرة باجندوح التي دشنها موسم 2012-2013 مع فريق بورنموث الإنجليزي، حيث انتقل بعد ذلك إلى فريق الاتحاد موسم 2013-2014 ليقضي في صفوفه قرابة الـ6 مواسم حقق خلالها 3 بطولات، وهي كأس الملك في مرتين، وكأس ولي العهد مرة واحدة.
وفي صيف 2019 طار باجندوح إلى كرواتيا ليخوض تجربة إحترافية جديدة مع نادي فارازين الكرواتي، فيما تنتظره محطة أخرى في العاصمة الموسم بداية من الموسم المقبل.