|


مؤمنة لـ : سوزا مستمر.. ومنعنا انتقاله

الرياض ـ عبد السلام الشهري 2020.06.27 | 12:08 am

كشف عبد الإله مؤمنة، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن ترتيب عودة الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأجانب، وانتظامهم في التدريبات خلال الأيام المقبلة، خاصة البرازيلي جوزيف دي سوزا، لاعب الوسط، الذي أثيرت حوله أقاويل كثيرة بعدم رغبته في العودة، ووجود مستحقات سابقة وطلبه فسخ العقد.
وقال لـ”الرياضية” مؤمنة في تصريحات خاصة: “البرازيلي سوزا سيحضر إلى جدة بإذن الله في الفترة المقبلة، واللاعب أكد رغبته في العودة لتمثيل الفريق ودون مطالبات أو اشتراطات إضافية، وتم حل ترتيب مستحقاته وجميع اللاعبين بما يضمن عودتهم والحفاظ على حقوق النادي”.
وأضاف: “نجحت إدارة النادي في التعامل قانونيًا مع مطالبات اللاعب المالية، على الرغم من الضغوطات والتأثيرات من بعض الأندية الخارجية للتعاقد مع اللاعب الذي كاد أن ينتقل إلى أحد الأندية دون مقابل مالي للنادي الأهلي”.
وعن كيفية إنهاء مشكلات اللاعب المتكررة أجاب: “هناك عقد محترم، ونحن حريصون على أداء التزاماتنا على الرغم من ظروف جائحة كورونا وحتى إن تأخرنا نبقى حريصين على حقوق النادي دون اشتراطات إضافية، ولدينا إدارة قانونية تتابع العقود وتعاملت إيجابيًا في الفترة السابقة مع مثل هذه الملفات بما يضمن المحافظة على لاعبي الفريق ومكتسباته”.
وتابع رئيس النادي الغربي: “تم الترتيب وعمل اللازم لقطع الطريق على تلك الأندية وتعاملنا بحزم مع اللاعب قانونيًا على مدار شهر من الشد والجذب”.
واختتم تصريحاته قائلًا: “نطمئن جماهيرنا الغالية أننا نعمل بكل جهد بما يخدم مصلحة الكيان ودعم الفريق الأول في استحقاقاته المقبلة، وأثق أننا قادرون على إسعادهم في ظل تكاتف الجميع خلال المرحلة المقبلة”.