|


إجراءات احترازية مشددة.. وإغلاق عدد من الألعاب

ترفيه الصغار تفريق وتطهير

صورة التقطت أمس لطفل خلال لعبه في أحد المواقع الترفيهية التابعة لمول “الرياض بارك” في مدينة الرياض ملتزمًا بالإجراءات الاحترازية تصوير: بشير صالح
الرياض ـ هديل البريكي 2020.06.27 | 12:31 am

أنهت كافة المواقع الترفيهية في المولات في مدينة الرياض تحضيراتها من أجل استقبال ضيوفها بعد غياب دام أكثر من 90 يومًا بسبب جائحة كورونا، وشهدت الأيام الأولى من عودة الحياة إلى طبيعتها أعدادًا قليلة من الحضور، حيث لا يزال الكثير من الأهالي والسكان في العاصمة متخوفين من العدوى.
وبحسب القائمين على تلك المواقع الترفيهية، فإن إعادة الفتح جاءت وسط إجراءات احترازية.
من جانبه، أكد أحمد الهاشمي، الرئيس الإقليمي لمجموعة ماجد الفطيم للمشاريع، جاهزيتهم لفتح أماكن الألعاب في مولات الرياض استعدادًا لاستقبال الزوار من الأطفال والكبار، وقال لـ”الرياضية”: “حرصنا على عمل دراسات ميدانية بعد فتح الأنشطة الترفيهية في دبي، واكتشفنا أن 93 في المئة من الناس يشعرون بالأمان عند زيارتهم للمجمعات التجارية ومناطق الألعاب بعد تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية”. وأضاف: “في مناطق الألعاب طبّقنا هذه الإجراءات، فوضعنا بين كل لعبة وأخرى لعبة تم إيقافها، فبهذه الطريقة التزمنا بتطبيق التباعد الاجتماعي قدر المستطاع”. وشدد الهاشمي على أن جميع هذه الألعاب تُعقم بعد كل جولة، مبينًا أن جميع الألعاب التي يصعب تنظيفها، أو الألعاب التي تحتوي على كرات صغيرة، أو VR تم إيقافها بشكل نهائي تفاديًا للعدوى.