|


فوكس جدة.. عروض السينما تجذب العائلات

صورة التقطت أمس الأول لامرأة ترتدي قناع وجه ملونًا وتشاهد بتركيز فيلمًا بسينما فوكس جدة في الردسي مول بعد إعادة فتح دور السينما في الـ 21 من يونيو الجاري (أسوشيتدبرس)
جدة ـ فيصل الشريف 2020.06.29 | 12:03 am

يطبق مشغلو السينما في جدة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، عند استقبال الزوار وعرض الأفلام، ويتم ذلك وفق ضوابط صارمة وتنظيم دقيق بعد أن أعلنت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع السماح لدور السينما باستقبال جمهورها.
وشهدت صالتا السينما في جدة، فرعا الردسي مول “فوكس سينما” والعرب مول “موفي سينما” إقبالًا متزايدًا من الزوار أغلبهم من العائلات والشباب، شجعهم على ذلك وجود جميع الخدمات التي يحتاجون إليها مثل المطاعم والمقاهي والأسواق وغيرها.
في سينما فوكس جدة حضر صالح أحمد مساء أمس الأول برفقة عائلته لمشاهدة الفيلم المعروض في ذلك المساء.
يقول صالح: أتابع العروض من خلال موقع السينما في تويتر، وعندما أجد أن هناك فيلمًا يستحق المشاهدة، أحجز عن طريق الموقع، وأدفع إلكترونيًا، وأحيانًا أدفع عند الحضور، طبعًا بعد مشاورة أفراد العائلة. وأضاف: “افتقدنا السينما في الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا، والحمد لله الأمور عادت إلى طبيعتها، ما يشجعنا على الحضور هو الإجراءات الصارمة التي تفرضها إدارة السينما على الزوار، وكذلك على مشغلي السينما، نأتي للاستمتاع بأواقتنا ونحن مطمئنون على صحتنا وصحة أولادنا”.


فوكس جدة..
عروض السينما تجذب العائلات

فوكس جدة..
عروض السينما تجذب العائلات