2020-06-29 | 00:10

بوڤارديا.. الإقبال يمدد ساعات العمل

صورة التقطت أمس لشباب يجلسون في مقهي بوڤارديا في قمة شارع الأمير سلطان مع التزامهم بالتباعد(صورة خاصة بالرياضية)
صورة التقطت أمس لشباب يجلسون في مقهي بوڤارديا في قمة شارع الأمير سلطان مع التزامهم بالتباعد(صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن محروس
مشاركة الخبر      

اضطر المسؤولون عن مطعم ومقهى بوڤارديا، الذي يقع في موقع مرتفع على شارع الأمير سلطان في مدينة خميس مشيط إلى العمل ساعات أطول من المعتاد بسبب الإقبال الكبير الذي شهده الموقع بعد رفع منع التجول بداية الأسبوع الماضي.
وقال أحمد قبلان، المسؤول عن المطعم والمقهي: “الإقبال بعد رفع منع التجول كان كبيرًا، وقد أدهشنا توافد العائلات والأفراد، والتزامهم بكافة الإجراءات الاحترازية، والحضور الكثيف جعلنا نمدد ساعات العمل، لتلبية رغبات الزبائن”.
وأضاف: “أغلب الناس يفضلون زيارة الأماكن المكشوفة في الهواء الطلق فهي مريحة لهم نفسيًا في ظل جائحة كورونا وهو ما يميز مقهانا بإطلالته في الهواء الطلق”.
وأضاف: “الفيروس أعاق خطتنا التي وضعناها هذا الصيف لاستقطاب واستضافة “الإفينتات” على مستوى السعودية، إذ تم تأجيل بعض الخطط إلى الصيف المقبل وإنجاز بعض المشاريع الحصرية داخل المقهى خلال أقل من شهر من الآن”.
من جانبه، قال عبد الله الحربي، أحد زوار بوڤارديا : “حرصت على زيارة هذا المكان برفقة أصدقائي بعد غياب طويل، العادات تغيرت كثيرًا إذ أصبح الالتزام بالبروتوكولات الصحية في جميع المطاعم والمقاهي أمرًا ضروريًا من أجل صحة الناس وسلامتهم”.

بوڤارديا..  الإقبال يمدد ساعات العمل