2020-06-30 | 01:15

طائرة خاصة تعيد رباعي الاتفاق

صورة التقطت أمس لخالد الدبل رئيس نادي الاتفاق وفايز السبيعي إداري الفريق مع أحد أفراد الجهاز الإداري يتحدثون قبل بداية تدريبات الفريق الأول   (المركز الإعلامي - الاتفاق)
صورة التقطت أمس لخالد الدبل رئيس نادي الاتفاق وفايز السبيعي إداري الفريق مع أحد أفراد الجهاز الإداري يتحدثون قبل بداية تدريبات الفريق الأول (المركز الإعلامي - الاتفاق)
الدمام ـ وليد الصيعري
مشاركة الخبر      

أفصحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن الجزائري رايس مبولحي، والسلوفاكي فيليب كيش، والسنغالي سليمان دوكارا، والتونسي نعيم سليتي، رباعي فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، سيصلون إلى الدمام، اليوم، عبر طائرة خاصة تنقلهم من باريس إلى الرياض ومن ثم يتجهون إلى الدمام للالتحاق بتدريبات الفريق استعدادًا لاستكمال منافسات الموسم الرياضي في أغسطس المقبل.
وكانت رحلة الخميس الماضي تأجلت بسبب تغير بروتوكلات الرحلة في البحرين، ورتبت إدارة الاتفاق حجوزات أخرى لجميع اللاعبين للوصول من باريس إلى السعودية نقطة العودة.
وطبقًا للمصادر، سيعود البرازيلي سوزا لاعب الفريق من البرازيل عبر طائرة خاصة تكفل بها اتحاد القدم لعودة جميع لاعبي أندية دوري كأس محمد بن سلمان.
وسيخضع الرباعي فور وصولهم إلى الدمام لمسحة طبية للتأكد من سلامتهم من فيروس كورونا المستجد قبل دخولهم التدريبات الجماعية وذلك وفقًا للبروتوكول الطبي الذي أقره اتحاد القدم.