|


لامبارد سعيد بتألق فريقه بعد استئناف المنافسات

لندن - رويترز 2020.06.30 | 06:25 pm

يعتقد فرانك لامبارد مدرب فريق تشلسي الإنجليزي، أن لاعبيه أظهروا صلابة رائعة لتحقيق نتائج جيدة وتطورت مهاراتهم في تحويل الفرص إلى أهداف بعد استئناف موسم 2019-2020 بصورة مثالية.
وقاد لامبارد، الذي بلغ فريقه قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه 1-0 على ليستر سيتي في بداية الأسبوع الحالي، تشلسي إلى التغلب على أستون فيلا ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وفي حين واجهت بعض الأندية الإنجليزية صعوبات في العودة لمستواها بعد استئناف المنافسات في وقت سابق هذا الشهر، أحرز تشلسي خمسة أهداف في ثلاث مباريات ليواصل طريقه نحو إنهاء الموسم بقوة.
وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي قبل مباراة وست هام يونايتد الأربعاء "أنا سعيد بالفوز بالمباريات، وخاصة أول مباراتين، أظهرنا صلابة أمام مانشستر سيتي، إنه شيء علينا تحسينه وينبغي أن نصبح أفضل في هذا الصدد".
وتابع: "هناك العديد من المباريات أتيحت لنا فيها فرص لكن لم نستغلها، أظهرنا تطوراً جيداً في هذا الجانب منذ استئناف الموسم، صنعنا العديد من الفرص، نسجل بصورة أكثر انتظاما ونسعى للمزيد".
وسينضم الوافدان الجديدان تيمو فيرنر وحكيم زياش رسميا إلى تشلسي الأربعاء، ويعمل لامبارد حاليا على وضع خطة لإدخال الثنائي إلى تشكيلة الفريق الأول.
ويأتي زياش وفيرنر من أياكس أمستردام ولايبزيج على الترتيب لكن لا يحق لهما اللعب مع تشلسي في الموسم الحالي.
وقال لامبارد: "حكيم لم يلعب منذ فترة طويلة وتيمو أنهى موسمه في بداية الأسبوع الحالي، سنضع خطة لهما ستبدو مختلفة قليلا على المستوى الفردي وسأقرر شكلها على أرض ملعب التدريب، سواء كان ذلك إشراكهما مع التشكيلة أو أداء بعض التدريبات البدنية على المدى القصير".