2020-06-30 | 19:24

مدرب ميلان يصف زلاتان بـ«الأسد الجائع»

مدرب ميلان يصف زلاتان بـ«الأسد الجائع»
ميلانو - رويترز
مشاركة الخبر      

كشف ستيفانو بيولي مدرب ميلان، الثلاثاء أن زلاتان إبراهيموفيتش سيعود لصفوف الفريق المنافس في الدوري الإيطالي بعد تعافيه من إصابة في ربلة الساق أبعدته منذ استئناف الموسم، واصفاً المهاجم السويدي المخضرم البالغ من العمر 38 عاماً بـ«الأسد الجائع».
وأضاف بيولي أن إبراهيموفيتش، الذي عاد لميلان لفترة ثانية في يناير الماضي وأصيب في التدريبات في أواخر مايو، خلال فترة التوقف بسبب جائحة كورونا، سينضم على الأرجح إلى التشكيلة التي ستواجه سبال المتعثر الأربعاء.
وأبلغ بيولي محطة ميلان التلفزيونية: "إبراهيموفيتش على ما يرام، إنه أسد جائع دائما، أدى المران بشكل رائع أمس وإذا كرر الأداء ذاته اليوم فانه سينضم إلى التشكيلة".
وكان ميلان تراجع في فترة من الموسم الحالي للمركز 14 لكنه خسر مباراتين فقط منذ بداية العام وتقدم للمركز السابع وربما يحصل على مكان في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.
وعين النادي بيولي في أكتوبر الماضي بدلا من ماركو جيامباولو الذي أقيل بعد سبع مباريات فقط من الموسم ونجح بيولي في تغيير حظوظ ميلان.
وقال بيولي: "استغرق الأمر بعض الوقت لبناء فريق وتطويره وفرض طريقة اللعب التي أراها مناسبة، يتعين مواصلة التركيز واللعب بقوة، هناك 30 نقطة متاحة ويتعين أن نسعى لتحقيق أهدافنا، متوسطنا الحالي بالحصول على نقطتين من كل مباراة حصيلة رائعة، نرغب في مواصلة هذا الأداء وأتمنى أن يكون كافيا للتأهل إلى أوروبا".