|


سيارات الاتفاق.. مزيج رياضي شبابي

صور التقطت أمس من أمام نادي الاتفاق.. يظهر في الأولى محمد الكويكبي جناح الفريق مغادرًا سيارته الكورفيت.. وفي الثانية عبد الله السالم المهاجم إلى جوار سيارته المرسيدس.. وفي الثالثة علي هزازي لاعب الوسط بعد وصوله بسيارته البورش.. وفي الرابعة صالح القميزي الظهير الأيمن إلى جانب سيارته الرينج تصوير: عيسى الدبيسي
الدمام ـ الرياضية 2020.07.16 | 12:40 am

تختلف سيارات لاعبي فريق الاتفاق الأول لكرة القدم في ماركاتها وموديلاتها، وفقًا لميول ملّاكها، لكنها في المقابل تتقاسم الانتماء إلى الفئات الشبابية عمومًا، والرياضية خصوصًا.
واتساقًا مع خفّة جسده، يقتني محمد الكويكبي، جناح الفريق، شيفروليه كورفيت يعكس طلاؤها البرتقالي طبيعة شخصيته المائلة إلى الألوان الصارخة.
ويناوب عبد الله السالم، المهاجم، في تنقلاته بين مرسيدس أنيقة من الفئة E، ورينج روفر يخصِّصها غالبًا للجولات العائلية، وكلتاهما مطليتان بالأسود، لونه المفضل.
وتأثرًا بنزعته إلى السيارات الرياضية الكروس أوفر، متوسطة الحجم، يمتلك علي هزازي، لاعب الوسط، بورش كايين، بينما تكبرها من الفئة ذاتها رينج روفر عائدة إلى صالح القميزي، الظهير الأيمن.
وترفع لكزس بيضاء اللون، يحوزها إبراهيم محنشي، المحور، شعار تكنولوجيا صناعة السيارات اليابانية في النادي الشرقي، بينما تتمثّل نظيرتها الكورية الجنوبية بجينيسيس عمر السنين، الظهير الأيمن، وهيونداي سنتافي مسلّمة إلى السنغالي سليمان دوكارا، المهاجم.


سيارات الاتفاق..
مزيج رياضي شبابي

سيارات الاتفاق..
مزيج رياضي شبابي

سيارات الاتفاق..
مزيج رياضي شبابي