|


فلادان يغيّر قائمة الأهلي آسيويّا

صورة التقطت أمس لمعتز هوساوي ومحمد خبراني ثنائي دفاع فريق الأهلي الأول لكرة القدم يؤديان تدريبات شد الحبل في المران الذي احتضنه رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ عبد الغني الشريف 2020.07.17 | 02:04 am

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن إدارة النادي الأهلي، بالتنسيق مع الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، قررت تغيير قائمة الفريق المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا على مستوى اللاعبين الأجانب والمحليين.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن النادي الغربي ينتظر خطاب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الذي سيُحدِّد فيه موعد تقديم القائمة، والسماح للفرق بتسجيل وإضافة خمسة أسماء جديدة.
وكان الأهلي رفع، في فبراير الماضي، القائمة الأجنبية، وضمَّت السوري عمر السومة، والرأس الأخضري دجانيني تفاريس، والبرازيلي ليما، والألماني ماركو مارين.
من جانب آخر، طلب الصربي فلادان من إدارة ناديه توفير معلومات ومباريات حديثة لفريق الشرطة العراقي، الذي سيواجهه الأهلي عند استئناف دوري أبطال آسيا، في 14 و17 سبتمبر المقبل، كما طلب معلومات عن فريقَي الوحدة الإماراتي، والاستقلال الإيراني، اللذين سيلعب أمامهما في آخر مواجهتين له في الدور التمهيدي للمجموعة الثانية ضمن البطولة الآسيوية.