|


فيليب يشكو النصر.. الإدارة: تعال

الرياض - خالد الرشيد 2020.07.27 | 01:19 am

هدَّد البرتغالي فيليب سامبرون، طبيب فريق النصر الأول لكرة القدم السابق، بتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب عدم تسلُّمه رواتبه الشهرية لمدة ستة أشهر من إدارة النصر، كما يزعم.
وطبقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، بعث الطبيب البرتغالي بريدًا إلكترونيًّا إلى رابطة الدوري السعودي للمحترفين، يطلب منها النظر في موضوع رواتبه الشهرية المتأخرة، إضافة إلى مكافأة تحقيق بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الماضي، التي لم يتسلَّمها حتى الآن.
وكان فيليب تغيَّب عن مرافقة فريقه السابق بعد العودة من معسكر البرتغال الإعدادي، في 1 أغسطس الماضي، قبل أن تتعاقد إدارة النادي العاصمي مع بازيل روبيرو، مواطنه، ليحل بديلًا عنه، في بداية الموسم الجاري.
أمام ذلك، أوضحت لـ “الرياضية” الإدارة القانونية في نادي النصر، أنها طلبت من الطبيب البرتغالي الحضور إلى الرياض لمناقشة مطالبه، ومعاينة الإثباتات التي بحوزته، وإكمال مدة العقد المتفق عليه بين الطرفين، ورفض الطبيب ذلك.
وأضافت أن مطالبه ناشئة عن وعود شخصية قبل انتخاب الإدارة الحالية، وبعد التدقيق تبين عدم وجود مستند قانوني يثبت استحقاقه لها.
واختتمت الإدارة القانونية أن الطبيب تسلم كافة رواتبه الشهرية حتى يونيو 2019.