2020-08-01 | 23:56

الإنتر يحسم الوصافة..واليوفي يخسر الختام

الإنتر يحسم الوصافة..واليوفي يخسر الختام
روما- الفرنسية
مشاركة الخبر      

حسم إنتر ميلان وصافة الدوري الايطالي لكرة القدم بفوزه على مطارده أتالانتا 2-0 السبت في المرحلة 38 الأخيرة، التي شهدت إفساد روما تتويج يوفنتوس البطل بفوزه عليه على أرضه 3-1.
ودخل مهاجم لاتسيو الدولي تشيرو ايموبيلي التاريخ عندما أصبح أفضل هداف بالتساوي في موسم واحد في تاريخ الدوري، بتسجيله هدف فريق العاصمة خلال الخسارة على أرض نابولي 1-3، رافعاً رصيده إلى 36 هدفاً على غرار مهاجم يوفنتوس الحالي الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي سجل 36 هدفاً في 2015-2016 حين كان يدافع عن ألوان نابولي.
وكان يوفنتوس قد حسم اللقب التاسع توالياً قبل مرحلتين من نهاية الموسم، فيما ضمنت معه أندية إنتر وأتالانتا ولاتسيو المشاركة الموسم المقبل في دوري أبطال اوروبا، ليُسدل الستار على موسم «سيري أ» بعد الاضطرابات التي تسبب بها فيروس كورونا المستجد وأدى إلى تأجيل الدوري أكثر من ثلاثة أشهر.
في المقابل، كان روما قد ضمن مركزه الخامس ومشاركته الموسم المقبل في «يوروبا ليج»، على غرار ميلان السادس الذي سيخوض الدور التمهيدي الثاني ونابولي السابع الذي يشارك مباشرة في دور المجموعات كبطل لمسابقة الكأس، وأنهى يوفنتوس الموسم برصيد 83 نقطة مقابل 82 لإنتر و78 لكل من أتالانتا ولاتسيو.

الإنتر يحسم الوصافة..واليوفي يخسر الختام