فيتوريا يتسلح بالاستحواذ

صورة التقطت أمس لعبد العزيز الدوسري وجوليانو وخالد الغوينم لاعبي النصر أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2020.08.02 | 11:57 pm

ركز البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، على الاستحواذ والضغط العالي في التدريبات أمس، استعدادًا للقاء الهلال بعد غدٍ في قمة الجولة 23 من الدوري. وأدى الفريق الحصة التدريبية على ملعب الملك فهد الدولي بطلب من فيتوريا، حتى يتأقلم اللاعبون على أرضية الملعب الذي يحتضن لقاء الديربي.
واكتفى فيتوريا بتدريبات لياقية لمدة 30 دقيقة، وبعدها طبق اللاعبون أسلوب الضغط العالي، ومن ثم الكرات العرضية، قبل أن تختتم التمارين بتسديد الكرة الثابتة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News