أبها يخسر بقير وتاهرات

صورة التقطت أمس من تدريبات فريق أبها تحضيرًا لمواجهة الاتحاد غدًا ضمن الجولة 23 من الدوري السعودي على ملعب المحالة (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان 2020.08.03 | 12:33 am

أكدت لـ”الرياضية” مصادر خاصة أن سعد بقير ومهدي تاهرات، ثنائي فريق أبها الأول لكرة القدم، سيجريان صباح اليوم أشعة على موضع الإصابة، التي تعرضا لها في لقاء الفريق التجريبي أمام نجران في المستشفى السعودي الألماني.
وطبقًا لمصادر خاصة بـ”الرياضية”، تبدو مشاركة الثنائي أمام الاتحاد غدًا ضمن الجولة 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ضعيفة جدًّا، وكانت الفحوصات الأولية التي جرت لهما أكدت حاجتهما إلى الراحة والعلاج الطبيعي لمدة أسبوع.
وأضافت المصادر أن عبد الرزاق الشابي، مدرب الفريق، بدأ تجهيز بدلاء الثنائي، تمهيدًا لتعويض غيابهما في مواجهة الاتحاد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News