فييرا: جاهزون.. وسعداء بعودة النشاط

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.08.03 | 10:59 pm

أكد البلجيكي يانييك فيريرا، مدرب فريق الفتح، أن فريقه جاهز للدوري، وقال في مؤتمر صحافي أمس: “أنا سعيد بقرار استئناف اللعب بعد فترة توقف طويلة، نفذنا برنامجًا جيدًا بعد عودة التدريبات الجماعية، ونعد بتقديم مستويات جيدة ونتائج إيجابية”. وتعليقًا على ارتفاع درجات الحرارة، هذه الأيام، أضاف: “الجميع سيعاني، الفارق كبير بين أن تلعب في درجات حرارة لا تزيد على 25 وأخرى في درجة تقارب الـ45 ، ولذلك أخضعنا اللاعبين للتدريب تحت درجات حرارة مرتفعة حتى لا تتأثر مستوياتهم ويتعرضون للضغوط”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News