المالكي: لن نفرط أمام العدالة
الدمام ـ وليد الصيعري
2020.08.04 | 12:07 am
شدد أحمد المالكي، مساعد مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، على جاهزيتهم لمواجهة العدالة غدًا في الأحساء، ضمن الجولة 23 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس بقاعة المؤتمرات في مقر النادي وبثه المركز الإعلامي عبر تطبيق “زووم”: “مباراتنا مع العدالة مهمة جدًا بالنسبة لنا، وذلك لاستكمال انطلاقة الدور الثاني بالقوة التي كنا نسير بها، ولذلك سنسعى للظفر بالنقاط الثلاث”. وأضاف: “نهنئ أنفسنا بعودة الدوري من جديد للدوران ”.