زكري يحذر
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبومحروس
2020.08.04 | 12:07 am
أدى لاعبو فريق ضمك الأول لكرة القدم، تدريبهم الختامي أمس، في ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبدالعزيز الرياضية “ملعب المباراة”، استعدادًا لمواجهة الرائد اليوم، ضمن الجولة 23 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بقيادة الجزائري نور الدين زكري مدرب الفريق.
وخاض اللاعبون تمارين متنوعة بقبل ان يخاطبهم المدرب الذي طالبهم بضرورة التقيد بالخطة المرسومة، واللعب دون ضغوط، وحذرهم من التفريط أمام المرمى.