مارين يغيب عن ديربي جدة

جدة ـ عبد الله أحمد 2020.08.04 | 12:17 am

أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن الألماني ماركو مارين، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، تعرض إلى تمزق عضلي في المران قبل الأخير، استعدادًا لمواجهة الحزم، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة”، غدًا، ضمن الجولة الـ 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وسيغيب اللاعب بشكل مبدئي عن مواجهة ديربي جدة أمام الاتحاد.
وبيّنت المصادر، أن مارين سيخضع إلى كشف طبي في أحد المستشفيات الخاصة في محافظة جدة صباح اليوم، من أجل تحديد درجة التمزق التي تعرض لها، إضافة إلى مدة غيابه عن الملاعب، وسيكون أحد أعضاء الجهاز الطبي برفقة الألماني أثناء خضوعه للكشف، ولم يوضح الكشف المبدئي الذي أجراه اللاعب في عيادة النادي مدة غيابه بشكل دقيق، ولكن تشير المصادر إلى أن غياب مارين سيكون لمدة 10 أيام إلى أسبوعين على الأقل.
ويواجه الأهلي نظيره الحزم غدًا وهو يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين عن الثالث فريق الوحدة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News