الايقاف يبعد الغامدي

بريدة ـ نايف البدراني 2020.08.04 | 12:22 am

يغيب رائد الغامدي، مهاجم فريق الرائد الأول لكرة القدم، عن مواجهة ضمك، اليوم، ضمن الجولة الـ 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بداعي الإيقاف لحصوله على 4 بطاقات صفراء، كان آخرها في لقاء النصر في الجولة 22 من المسابقة.
كما يفتقد الرائد خدمات الكولومبي أزيكيل بالوميكي مدافع الفريق، الذي ما زال موجودًا خارج السعودية، بعد مغادرته لتوقف المنافسات بسبب جائحة كورونا، وعمد البلجيكي بيسينك هاسي مدرب الفريق، إلى الاعتماد على الثنائي عبدالله الفهد وحسين الشويش لقيادة خط الدفاع، بينما يفاضل بين المهاجم محمد السهلي والكولومبي ماركو بيريز.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News