أزهر راض عن مستوى فريقه

صورة التقطت أمس لتوفيق تونسي المشرف على فريق الوحدة الأول لكرة القدم يتحدث إلى اللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية(المركز الإعلامي ـ الوحدة)
جدة ـ عبد الغني عوض 2020.08.04 | 12:24 am

أبدى سلطان أزهر، رئيس نادي الوحدة رضاه التام، عن استعدادات فريقه لمواجهة الشباب في الجولة 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، غدًا، في الشرائع. مشيرًا إلى أن جماهير الفرسان متشوقة لعودة المنافسة مجددًا، ولاسيما أن الدوري يحمل الاسم الأغلى على القلوب.
وقال لـ “الرياضية” أزهر: “أقدم كل الشكر والتقدير إلى وزارة الصحة ممثلة في وزير الصحة، والدكتور خالد العبد الكريم وكيل وزارة الصحة المساعد للصحة العامة، والدكتور وائل مطير مدير الشؤون الصحية في مكة المكرمة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News